أثار الداعية المصري خالد الجندي جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له بـ"بسكسوكة وقبعة كلاسيكية" ومظهر مختلف تمامًا، بعيدًا كل البعد عما اعتاد متابعوه رؤيته فيه.

وظهر الداعية الجندي في صورة التقطت له أثناء استعداده لحلقة جديدة من برنامج "لعلهم يفقهون" بـ"لوك" جديد، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": " تشاهدون بعد قليل فضيلة الشيخ خالد الجندي: وحلقة جديدة من برنامج لعلهم يفقهون على قناة dmc".

 

 

وانقسمت آراء المتابعين على موقع التدوين "تويتر" حول "لوك" الجندي، فمنهم من أشاد بها واعتبرها شبابية تلائم العصر الجديد، فيما أعاد البعض التذكير بظاهرة "الدعاة الجدد" الذين حاولوا التسويق لأفكارهم "الملتوية" بأسلوب "مُنمق" من خلال إطلالات "مودرن" تلفت أنظار الشباب والفتيات.

ويعتبر "القفطان" الملبس الرسمي لشيوخ وطلبة الأزهر، لذا فالقفطان يعتبر الملبس الأكثر استخدامًا بالنسبة للشيخ الجندي، سواء فى المناسبات الدينية أو البرنامج الخاص به.

وليست المرة الأولى التى يرتدى فيها الشيخ الجندى ملابس غير القفطان، حيث ظهر في العديد من المناسبات مرتديًا البدلة الرسمية، وأحيانًا "الجلباب الصعيدى" ممسكًا بالعصا أو كما يقال "النابوت".

كما ظهر الجندي أكثر من مرة سواء كان ضيفًا أو مقدمًا للبرنامج الديني بـ"البالطو" من خامة "القطيفة".

يذكر أن خالد عبد المحسن حسيني الجندي والمعروف باسم خالد الجندي، أزهري وإعلامي ومؤلف إسلامي، من مواليد القاهرة بمنطقة الحلمية الجديدة، متزوج وله ثلاث بنات، من علماء الأزهر الشريف وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وإمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف المصرية، وهو صاحب قناة أزهري الفضائية.

المصدر : البوابة