يترقب آلاف المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي، لحظة الإعلان والكشف الرسمي عن الفائز بالجائزة المالية الكبرى 250000000 ليرة سورية، والخاص باصدار رأس السنة الأول للعام 2021 .

مؤسسة يانصيب معرض دمشق أكدت أن النتائج والأرقام الرابحة سيتم الكشف عنها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021 ، خلال بث مباشر عبر القنوات السورية .

وأوضحت مؤسسة يانصيب السوري أن النتائج ستكون متوفرة أيضاً عبر موقع اليانصيب، بحيث يستطيع المشترك في بطاقات سحب يانصيب معرض دمشق اصدار رأس السنة 2021 الأول الإطلاع على الأرقام الرابحة من خلال الموقع الإلكتروني برقم البطاقة من خلال ( الرابط التالي ) .

كما ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يشار إلى أن يانصيب معرض دمشق الدولي يصدر منذ الخمسينات وبشكل دائم طوال السنة بدون توقف بعدة أنواع من الإصدارات، إصدارات دورية عادية، وإصدار ممتاز وإصدار رأس السنة وإصدار دورة المعرض ويتم السحب أسبوعيا (يوم الثلاثاء من كل أسبوع) على جوائز تصل قيمتها إلى ملايين الليرات السورية.

المصدر : الوطنية