أجرى الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين في قطاع غزة، أمس الخميس، اجتماعه الأول بهيكليته الجديدة بعد انفكاكه عن اتحاد القوة البدنية.

واستعرض الاتحاد خطته الجديدة للنهوض بلعبة مصارعة الذراعين، والعمل على الارتقاء بها وفق الأنظمة واللوائح والقوانين المتعلقة باللعبة، بما ينسجم مع رؤية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وبحث الاتحاد المشاكل والصعوبات التي كانت تواجه اللعبة طيلة السنوات الماضية، لتفاديها في الفترة المقبلة، مؤكداً على استمرار العمل بهمة عالية لإحياء اللعبة محليا والتأكيد على أهميتها في الوسط الرياضي، لاسيما أنها لعبة معروفة دوليا، ولها طابع خاص في المنافسة والتحدي بين لاعبيها.

من ناحيته، أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين في قطاع غزة محمود أبو عربيان، باهتمام اللجنة الأولمبية باللعبة وكافة الرياضات الفردية، معبرًا عن سعادته إزاء تكليفه برئاسة الاتحاد في القطاع.

وأكد أبو عربيان على العمل بكل امكانياته وخبراته لإحياء اللعبة من جديد ورفع شأنها، مشيرًا إلى جمهورها الواسع والكبير بالقطاع.

وأوضح أن الاتحاد الجديد يتمتع بامكانيات وخبرات عالية، ستجعله يفرض نفسه بقوة بين الاتحادات الرياضية الموجودة.

وأشار إلى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغييرًا واضحًا وملموسًا في عمل الاتحاد وأنشطته، وصولاً إلى تنظيم بطولات على مستوى القطاع، من ثم بطولات على مستوى الوطن.

ولفت إلى أن هدف الاتحاد السامي هو تشكيل فريق فلسطيني مُكون من أبطال (قطاع غزة والضفة الغربية والقدس) بمختلف الأوزان، قادر على حصد الألقاب في البطولات العربية والعالمية ورفع اسم فلسطين عاليا.

وأعلن الاتحاد في نهاية الاجتماع عن هيكليته الجديدة من ناحية التكليفات وتوزيع المهام، وهي كالآتي:

-محمود أبو عريبان: مسؤول الاتحاد في قطاع غزة ونائب رئيس الاتحاد العام.

-صبحي شقليه: عضو اتحاد ومسؤول العلاقات الدولية.

-أريج نبهان: عضو اتحاد ومسؤولة الأنشطة النسائية.

-ليث شحادة: رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة.

-توفيق أبو عريبان: رئيس لجنة التحكيم.

-ديب حسين: رئيس لجنة التدريب.

خلدون أبو حجير ومؤيد صيدم: اللجنة الفنية والادارية.

ألاء القريناوي: اللجنة النسائية.

المصدر : الوطنية