عدد من المباريات الهامة ضمن تصفيات الدوري السعودي والاسباني تقام اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020، والتي تنشرها لكم "الوطنية" ضمن عرضها المفصل لأبرز مباريات اليوم في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة الإتحاد والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق راشد الدوسري .

2. مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

3. مباراة  النصر والفيصلي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:55 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق حماد العنزي .

4. مباراة ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، والساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عادل خلو .

5. مباراة الجزيرة والعين ضمن دوري  الخليج العربي الاماراتي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض (أبو ظبي)  وعبدالله السعدي (دبي) .

6. مباراة الشباب والهلال ضمن الدوري السعودي، على أن يتم بثها عبر 7:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:50 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

المصدر : الوطنية