حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقدار المبلغ الذي طلبه البطل رامي السبيعي، والمعروف إعلاميا بـ"بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020، مقابل ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية.

معلومة تداولها النشطاء حول طلب بيج رامي الحصول على مبلغ نصف مليون جنيه مقابل حلوله ضيفًا لبرنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة "Cbc"، أحدثت ضجة واسعة بين مؤيد ومعارض .

الدكتور عبدالله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي، أكد أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي.

وأضاف شقيق رامي، خلال تصريحات صحفية، أن من حدد المبلغ وطلبه ليس رامي بل المركز الإعلامي للشركة الراعية له، فهي المسئولة عن التفاوض مع الإعلام في الماديات، لافتا أن مبلغ الـ500 ألف جنيه مقابل ظهور بطل عالمي هو قليل، فالقنوات التلفزيونية ستكسب من وراء استضافته أضعاف هذا المبلغ، وبالتالي فهذا حقه.

وقال شقيق رامي: "المفروض كان 2 مليون مش نص مليون" وأن الظهور في الإعلام جزء من عمله، لافتًا إلى أن رامي قد خسر في إحدى المسابقات الدولية مبلغ مليون جنيه كشرط جزائي، ومع ذلك لم يجد حرج في ذلك.

بدوره، قال بطل مستر أولمبيا لوسائل إعلام مصرية، "أنا مبتكلمش في أي فلوس خالص، في شركة هي اللي بتتفاوض باسمي وكل الأمور دي مع الشركة".

و تابع : "قبل كده كنت بظهر عادي من غير فلوس، لكن دلوقتي الأمور دي مع الشركة اللي بتتفاوض باسمي".

من ناحيته، نفى برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ما تردد على مدار الساعات الماضية عن وقوع مفاوضات مع البيج رامي، للظهور في إحدى حلقات البرنامج، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

وأصدر القائمون على البرنامج بيانا صحفياً، بشأن ما أثير من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق".

وتابع البيان أن: "علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة.. كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي".


 

المصدر : وكالات