يدخل إيفرتون مواجهة الليلة ضد مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" مساء اليوم الأربعاء، محرومًا من خدمات اثنين من أبرز لاعبيه.

وأعلن مدرب إيفرتون، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال تصريحات صحفية، أن لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز سيغيب عن المباراة الليلة.

ويعاني إيفرتون من مجموعة إصابات أخرى من بينها لاعب الوسط الآخر البرازيلي آلان، الذي لن يلحق بأي من المباريات الثلاثة التي سيخوضها الفريق في فترة أعياد الميلاد.

المباراة المقامة على أرض ملعب "جوديسون بارك"، تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق سوار الذهب .

وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر إجراؤه في أوائل يناير.

وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

ويأتى مانشستر يونايتد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد اكتسح مؤخرا، ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 - 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز 2020/ 2021.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".

وقالت الرابطة في بيان، "يرغب المسؤولون فى إقامة النهائي بحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير وبالتالي تقرر تأجيله لوقت لاحق من العام المقبل.. يعتمد عدد الجماهير التي سيسمح لها بالحضور على القواعد الاسترشادية للحكومة وقتها ونأمل من خلال تأجيل النهائي في منح المشجعين فرصة أكبر للحضور".

 

المصدر : الوطنية