اشترطت الفنانة رانيا يوسف على مذيعة مصرية مقابلتها دون ارتداء الحجاب، كنوع من الدعابة .

جاء ذلك بعد أن نشرت الإعلامية هبة الأباصيري صوراً من حلقتها مع الشيخ رمضان عبد المعز ضمن برنامج It's Show time عبر حسابها على Facebook‎.

وظهرت هبة الأباصيري في الصور مرتدية الحجاب وعلقت الفنانة رانيا يوسف على منشورها بالحجاب وقالت "وايه لزمه الطرحه يا هبه"، لترد هبة الأباصيري "مش مضايقني وجودها، و طالما في ايدي اخلي الطرف اللي قدامي مرتاح بدون ما انزعج انا ، ليه لأ ! وعموما هي احتشام مش حجاب"، وردت رانيا يوسف "طول عمرك محتشمة" لتطلب منها هبة الأباصيري أن يلتقيا ومازحتها رانيا يوسف "بس من غير الطرحة".

 

 

 

 

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من برنامج It's Show time أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

ويعرض حاليا لرانيا يوسف عبر منصة "شاهد" مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

المصدر : في الفن