عدد من المباريات الهامة التي تقام اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر 2020، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يسعى الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم متابعتها.

"الوطنية" تنشر لكم مواعيد مباريات اليوم الإثنين، والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة النصر والباطن  ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:10 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 2:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

2. مباراة الانتاج الحربي والبنك الاهلي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة تونس والمغرب ضمن مباريات كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية + الوطنية 1 بتعليق هشام فرج (المغربية) + عبدالرحمن العش (الوطنية) .

4. مباراة الجزائر وليبيا ضمن كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا.

5. مباراة الهلال والقادسية ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق مشاري القرني .

6. مباراة الشباب والتعاون الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:55 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 4 بتعليق حماد العنزي .

7. مباراة الإسماعيلي والجونة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها على ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

8. مباراة الرائد والإتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:50 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالله الحربي .

9. مباراة وولفرهامبتون و بيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق حسن العيدروس .

10. مباراة أسوان والمصري البورسعيدي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

11. مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 أحمد الطيب .

المصدر : الوطنية