انتقل إلى رحمة الله تعالى الاعب محمد أبرهون، صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 31 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وكان سببا في ابتعاده عن فريقه السابق ريزي سبور التركي.

وأعلن فريق المغرب التطواني، صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وفاة عميده السابق، اللاعب محمد أبرهون ابن النادي والمدينة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن أبرهون فارق الحياة صباح اليوم في أحد المستشفيات التركية حيث كان يتعالج من مرض السرطان الذي أصيب به في الشهور الأخيرة.

وكان أبرهون يلعب في صفوف أحد الفرق التركية بعد احترافه هناك، لكن تم إعلان إصابته بالسرطان هذا العام، ليدخل مرحلة العلاج، إلا أنه فارق الحياة صباح اليوم عن عمر يناهز 31 عاما.

وكان الراحل أحد نجوم المغرب التطواني وعاش مع الفريق الفترة الذهبية عندما توج بدوري البطولة، كما احترف في الدوري البرتغالي ثم الدوري التركي.

وكانت حملة من التعاطف والدَّعم قد جمعت اللاعبين المغاربة وكافة الفرقاء الرياضيين مع الراحل، الذي تطورت حالته الصحية في الأسابيع القليلة الماضية واشتدت عليه وطأة المرض، ليفارق الحياة وهو لم يتجاوز الـ31 سنة.

وخلف نبأ وفاة محمد أبرهون حزنا كبيرا لدى العديد من اللاعبين الذين لعبوا إلى جانبه، سواء في فريق المغرب التطواني أو في المنتخب المغربي.

المصدر : وكالات