تصدر مغني الراب التونسي عمليات البحث عبر محركات جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول الكثير من النشطاء فيديوهات فاضحة لمغني الراب، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة هذه الفيديو .

وبحسب الفيديو المتداول، يظهر مغني الراب التونسي وهو يتحدث مع فتاة عبر الكاميرا بألفاظ وكلمات لا أخلاقية، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين داخل تونس .

 

إلا أن مواقع تونسية أكدت أن الفيديو المتاول لجنجون مدبلج، وأنه قام ببث مباشر لمتابعيه عديد المرات على حسابه بالانستقرام ليتم بعد ذلك أخذ لقطات من إحدى الفيديوهات التي بثت و فبركتها و ترويج إشاعة أنه كان عاريا و في وضع منافي للأخلاق. و يبدو أن الحقيقة تتمثل في تحريض مغني راب منافس لجنجون قام بالفبركة للفيديو و نشره على إثر خلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا وبعتبر "جنجون" من أشهر مغني الراب في تونس، ولد في ولاية جندوبة في تونس، ويحمل الجنسية التونسية، في العقد الثاني من العمر، وهو مغني راب تونسي، له عشرات الأغاني الناجحة.

وحقق شهرة واسعة من خلال تلك الأغاني التي يقدمها عبر يوتيوب وغيرها من المنصات، التي تتلقى دائمًا تفاعلات رائعة من قبل المستخدمين على YouTub ، فضلاً عن اكتسابها شعبية جيدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يحرص المطربون التونسيون على مشاركة يومياتهم مع جمهورهم.

المصدر : وكالات