أثار الفيديو الراقص للاعلامية الكويتية "ريم النجم" عبر حسابها الرسمي على الـ "سناب شات" ضجت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً تويتر الذي دشن من خلاله النشطاء وسم #ريم_النجم .

وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، تحت العديد من التعليقات، حيث استذكر بعضهم هجومها الأخير على المدونة السعودية هند القحطاني؛ إذ جاء في تعليق إحداهن: “ريم النجم ليش تظلمونها”، بينما كان الفيديو يحمل عبارة: “أنا مو هند القحطاني”، وأضاف آخر: “عشان كذا الشماته ماهي زينه يمكن وقتها كانت صادقه هي مااتحب كذا بس الدنيا دواره”، وتابعت أخرى: “ترى لو ماقالت انا مو هند القحطاني كان محد اهتم بسسس كلامها محسوب عليها”.

 

 

فيما اتهمها آخرون بأنها تقوم بجذب انتباه المراهقين لها بأدائها تلك الرقصات عبر حسابها وبثها على الملأ، خصوصاً وأن الفيديو على ما يبدو جرى التقاطه في غرفة في أحد الفنادق بحسب المتابعين، وهو ما زاد الشكوك في أمرها وفي الانتقادات الموجهة لها.

وكذلك أشار البعض إلى أن هذا المقطع أُخذ على غفلةٍ من ريم نجم، وأنَّ من قامت بنشره هي إحدى صديقات الإعلامية من اللواتي كنَّ متواجداتٍ معها في المكان.

وبعد انتشار هذا المقطع كتبت ريم النجم عبر حسابها على “سناب شات” دعاءً قالت فيه: ” اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك”.

ويأتي هذا الربط بين الإعلامية الكويتية ريم نجم والناشطة السعودية هند القحطاني، بعد نحو 3 أسابيع على قول الإعلامية الكويتية إنها لن تقدم أي محتوى يسيء إليها عبر “السوشال ميديا”، وإنها ستكتفي فقط بالأشياء التي تظهر صورتها جميلة وليست مثيرة للجدل كالذي تقدمه السعودية هند القحطاني.

وقالت ريم حينها: “أنا بدي أقولكم شيء ..حبيبي أنا ما راح أقدم هاد المحتوى المثير .. وإذا بدك إياه ما تابعيني ..أنا مو هند القحطاني .. ولا أريد أكون مثيرة للجدل وأنزل فيديو تقوم تاخده وتقصه على كيفك”.

وتعتبر الإعلامية الكويتية ريم النجم ذات الأصول السعودية، من الإعلاميات المثيرات للجدل على الساحة الإعلامية الكويتية.

وظهرت النجم منذ أيام مع الفنان اللبناني راغب علامة في مقطع فيديو أثار الجدل بعد غزل الإعلامية النجم بالفنان اللبناني راغب علامة، ووصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مبتذل، فيما ظهر على الفنان راغب علامة ملامح الإحراج.

وعملت ريم النجم معلمة لمادة التربية الفنية ثم انضمت للعمل التلفزيوني كمقدمة برامج في قناة الرأي عام 2017، وقدمت من خلالها البرنامج اليومي (رايكم شباب)، ثم توالت في تقديم مجموعة برامج أخرى منها برنامج فوانيس رمضان في رمضان 2018 ، وبرنامج عشر إلا عشر، وبرنامج سراي.

وكانت شائعات بوفاتها نتيجة جرعة زائدة من المخدر قد طالت ريم النجم في الأشهر الأخيرة وتداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

لكنها خرجت بفيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات ونفت الخبر، كما عبرت عن حرقتها واستيائها لما أشيع من خبر وفاتها، متسائلة عن الهدف من ترويج هذا النوع من الشائعات.

وكانت ريم النجم قد كشفت في تصريحات سابقة أنها تزوجت في سن صغير ثم انفصلت ولديها ابنة.

المصدر : وكالات