مواجهة ساخنة يخوضها النادي الملكي "ريال مدريد" أمام نظيره انتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي .

ويدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تحقيق الفوز، لتعزيز فرص الفريق في الوصول إلى دور الـ 16 من البطولة وعبور دور المجموعات.

وعانى ريال مدريد في دوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة زيدان، حيث خاض المرينجي 3 مباريات، خسر في واحدة وتعادل في أخرى، بينما حقق فوزًا واحدًا فقط، وكان في مباراة الذهاب على حساب إنتر ميلان بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويمتلك ريال مدريد في 4 نقاط فقط في المركز الثاني بمجموعته، متساويا مع شختار دانيستيك بنفس العدد من النقاط.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة إنتر ميلان كالتالي :-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال – فاران – ناتشو – ميندي.

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو.

خط الوسط المهاجم: أسينسيو – أوديجارد – هازارد.

خط الهجوم: ماريانو دياز.

بينما على الجانب الآخر يأمل إنتر ميلان أن يحقق الانتصار على ريال مدريد للإبقاء على حظوظه في التأهل للدور المقبل، خاصة وأن النيراتزوري يتواجد في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة من الثلاثة التي خاضها حتى الآن في دور المجموعات.

ويدخل ميلان المباراة بالتشكيلة المتوقعة التالية :-

حراسة المرمى: هندانوفيتش.

خط الدفاع: باستوني – سكرينيار – دي فريج.

خط الوسط: أشرف حكيمي – باريلا – جاليارديني – فيدال – أشلي يوند.

خط الهجوم: أليكسيس سانشيز – روميلو لوكاكو.

المصدر : وكالات