يشارك الاعب المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول اليوم الأربعاء، في مباراة اليوم أمام نادي أتالانتا، على ملعب «أنفيلد» ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تعافيه من فيروس كورونا .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD2+4k بتعليق المعلق رؤوف خليف .

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول أمام أتالانتا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: روبيرتسون، ماتيب، فابينيو، ميلنر.

خط الوسط: هيندرسون، فينالدوم، جوتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

ويلعب ليفربول وأتالانتا ضمن المجموعة الرابعة في موسم 2020-2021 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما نادي أياكس أمستردام الهولندي، وميتييلاند الدنماركي.

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في الجولات الثلاث الأولى، ويحتل أياكس أمستردام المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد أتالانتا صاحب المركز الثالث، ويتذيل ميتييلاند ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

وافتتح ليفربول موسم 2020-2021 من دوري أبطال أوروبا بالفوز خارج ملعبه على أياكس أمستردام بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على ميتييلاند الدنماركي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، وفي الثالثة اكتسح أتالانتا بخماسية نظيفة.

أما أتالانتا، فقد فاز في الجولة الأولى على ميتييلاند برباعية نظيفة، قبل التعادل بنتيجة 2-2 أمام أياكس أمستردام في الجولة الثانية، وأخيرًا سقوطه المدوي على ملعبه أمام ليفربول.

ويحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز أمام أتالانتا من أجل ضمان التأهل مبكرًا إلى دور الستة عشر، فيما سيكون أتالانتا مطالبًا بالخروج بنقطة على الأقل، من أجل إنعاش حظوظه في خطف المركز الثاني.

المصدر : الوطنية