مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في صفوف لاعبي الأهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تزداد مخاوف الكثيرين من تأجيل اللقاء الكروي الهام.

وبدأ البعض يتساءل عن إمكانية تأجيل المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك بسبب ارتفاع عدد إصابات "كورونا" داخل الفريقين عقب إصابة وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعة، بالإضافة إلى محمد شريف واحمد رمضان "بيكهام" من النادي الأهلي، وفى المقابل إصابة محمود الونش لاعب الزمالك والمدرب مدحت عبد الهادي.

وبحسب لوائح الاتحاد الإفريقي الخاصة بإمكانية تأجيل أي مباراة في نهائيات دوري الأبطال إلى عدم توافر 11 لاعبا بجانب 4 لاعبين فقط احتياطي، وفى حال عدم توافر هذا العدد يتم تأجيل المباراة.

بدوره، أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في تصريحات صحفية:” أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا في موعدها، ولا نية مطلقا لتأجيل اللقاء الا إذا جد جديد من قبل الاتحاد الافريقي الكاف خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأضاف:” هناك تجهيزات كبري لخروج المباراة بما يليق مصر، هناك تجهيز كامل من أجل الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال مجريات اللقاء، هناك تنسيق مع الكاف، من أجل منع انتشار فيروس كورونا”.

ويستعد نادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي بدلا من برج العرب بالإسكندرية بقرار من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

المصدر : وكالات