تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام كلينك لانتقادات لاذعة في أول ساعات اطلاق كليبها الجديد، بسبب الكلمات المنافية للأخلاق، بالإضافة إلى الفيديو الذي يحمل إيحاءات جنسية.

وجه ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة طالت المغنية ميريام كلينك، بسبب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "حطوا".

واعتبر الكثير من الناشطين أن هذا العمل يحمل في إطاره إيحاءات جنسية ويساهم في خدش الحياء العام، لا سيما أن الموضوع طبي بحت، كما أن كلينك لم ترتدِ أي ملابس في بعض المشاهد، بل عمدت إلى تغطية أجزاء من جسدها ببعض الكمامات. 

ومع هذا، فقد برزت في الفيديو مجموعة من الصحف اللبنانية التي علّقت على الجدران وجرى وضعها على الأرض، وقد ظهرت كلينك وهي تسير على هذه الصحف، في خطوة أثارت غضباً أيضاً عند العديد من الصحفيين والكتاب.

وبدأ الفيديو كليب بصورة الخفاش، لتظهر ميريام بعد ذلك وهي ترتدي فستان مغر باللون الزهري فتتظاهر بمعاناتها من الانفلونزا من خلال العطس، لتؤكد بعد ذلك على أهمية ارتداء الكمامة، أرفقتها بكتابة كلمات نابية ضد الصين كونها المسؤولة عن انتشار فيروس الكورونا وفق قولها.

العمل حمل الكثير من مشاهد الإغراء، إلى جانب الأزياء التي استخدمت في هذا العمل إذ اعتمدت اللون الزهري فضلا عن الظهور بحمالة صدر في أحد المشاهد. 

المصدر : وكالات