يسعى باريس سان حيرمان الفرنسي، للثأر من الفريق الألماني لايبزيغ وإنعاش آماله في التأهل لنهائيات دوري أبطال أوروبا، خلال مباراة اليوم الثلاثاء، المقامة على أرض ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأعلن المدرب الألماني توماس توخيل أن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، ستشهد وجود اللاعبين البرازيليين، نيمار وماركينيوس، في الوقت الذي أعلن فيه النادي في بيان صحفي عن غياب اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وكشف توخيل أنه ينظر إلى تحقيق الفوز لا غير في مواجهته أمام لايبزيغ، مشيرًا إلى أن وجود نيمار سيشكل إضافة كبيرة للفريق في الجانب الهجومي، في الوقت الذي ستسهم فيه عودة ماركينيوس من الإصابة في تعزيز الجانب الدفاعي ومنح الفريق المزيد من الثقة.

وفي بيان منفصل أعلن الباريسي أن إيكاردي سيغيب عن المواجهة المهمة، بناءً على توصية الجهاز الطبي، إذ لا يزال اللاعب في مرحلة التعافي من آثار الإصابة في الركبة، دون الإفصاح عن موعد تعافيه التام وعودته إلى الملاعب.

المباراة الساخنة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة  بي ان سبورت 6 بتعليق المعلق جواد بدة .

وتعرض فريق العاصمة الفرنسية لخسارتين في 3 مباريات في المسابقة القارية، واحدة على أرضه بطريقة مفاجئة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 في مستهل دور المجموعات، وثانية بالنتيجة ذاتها أمام لايبزيغ .

وبدى مستوى سان جيرمان متذبذبا في الآونة الأخيرة وقد سقط محلياً أمام موناكو 2-3 بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين.

ولا يمكن تفسير تراجع مستوى سان جيرمان بإصابة العديد من نجومه لا سيما بأنه يملك دكة احتياط لا تقل شأناً عن الأساسيين، لكن الشعور العام بأن الفريق يفتقد إلى التوازن ولم يتمكن مدربه الألماني الذي يتردد بأنه يخوض آخر مواسمه مع الفريق، من إيجاد التوليفة المناسبة. 

المصدر : الوطنية