قمة نارية تجمع مابين عمالقة كرة القدم الإيطالية نادي نابولي وميلان في مباراة ساخنة مساء اليوم الأحد على أرض ملعب سان باولو، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ  9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:45 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي .

ويدخل ميلان مباراة الليلة متحفزا لغريمه نابولى، حيث يأمل الروسونيرى في فك عقدته التي دامت لمدة 10 سنوات، بعدم تذوق طعم الفوز على النابوليتان خارج أرضه بالدوري الإيطالي منذ 25 أكتوبر 2010، عندما فاز الميلان بنتيجة 2-1.

ويعلق ميلان آماله في مباراة الليلة على البداية القوية للموسم التي وضعتهم في صدارة ترتيب الكالتشيو بجدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيهم ساسولو، إضافة إلى أنهم يمتلكون النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى وضع بصمة قوية وغير مسبوقة على أداء الفريق.

وعلى الصعيد الآخر يقود نابولى المدرب جنارو جاتوزو، الذى كان يتولى تدريب ميلان في قبل موسمين، ويعد على دراية كبيرة بصفات لاعبين الروسونيرى، ويأمل في استغلال نقاط ضعفهم إضافة إلى استغلال عقدة الميلان على ملعب سان باولو، لتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

من المتوقع أن يعتمد ميلان على التشكيل | 4-2-3-1
جيانلويجي دوناروما
تيو هيرنانديز - ماتيو جابيا - سيمون كايير - دافيدي كالابريا
فرانك كيسي - إسماعيل بن ناصر
رافاييل لياو - هاكان تشالهانوجلو - براهيم دياز
زلاتان إبراهيموفيتش

على أن يعتمد نابولي على التشكيل | 4-2-3-1
دافيد أوسبينا
السيد هيساي - كاليدو كوليبالي - كوستاس مانولاس - جيوفاني دي لورينزو
فابيان رويز - باكايوكو
لورينزو إنسيني - دريس ميرتنس - هيرفي لوزانو 
أندريا بيتانيا

ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

المصدر : الوطنية