يترقب محبي كرة القدم السعودية الديربي السعودي الساخن والذي يجمع مابين عمالقة كرة القدم السعودية نادي النصر والهلال في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والهلال في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية 1 بث مباشر وحصري، بجودة عالية.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب رازفان لوشيسكو على تشكيلة الهلال 4-2-3-1 وهي كالتالي :-
عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني - علي آل بليهي - جانج هيون سو - محمد البريك
سلمان الفرج - جوستافو كويلار
سالم الدوسري - سيباستيان جيوفينكو - أندري كاريلو
بافيتمبي جوميس

على أن يعتمد المدرب روي فيتوريا على التشكيل 4-2-3-1 للاعبو النصر، بعد عودة نجومه من إصابات فيروس كورونا وفي مقدمتهم عبد الرزاق حمدالله، وهي كالتالي :-

براند جونز
عوض فرج - مايكون - عبد الله مادو - سلطان الغنام
عبد المجيد الصليهم - بيتروس
خالد الغنام - مارتينيز - عبد الفتاح عسيري
عبد الرزاق حمدالله

يذكر أن الهلال الذي يحمل لقب النسخة الماضية بعد منافسة كانت شرسة مع العالمي، يتصدر ترتيب الدوري حاليًا برصيد 10 نقاط، ولم يُمن بأي هزيمة حتى الآن، وخسر نقطتين فقط من التعادل مع أبها مقابل الفوز في بقية المباريات وآخرها على الاتفاق بهدفين نظيفين.

أما النصر فعلى النقيض تمامًا، فالفريق يُعاني الأمرين هذا الموسم ولم يتمكن من تحقيق إلا انتصار واحد في أول أربع جولات، ومستقبل المدرب روي فيتوريا على المحك بقوة إن استمر الأمر على نفس المنوال.

المصدر : الوطنية