يلتقي لاعبو الزمالك مساء اليوم السبت على أرض ملعب ستاد السويس الجديد، نظيره نادي مصر، في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويطمح الزمالك خلال المباراة لتحقيق انتصار أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس الذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية.

وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على تحفيز لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية خوفًا من مفاجآت الكأس، خاصة أن المباراة لن تكون اختبارًا سهلاً أمام الأبيض رغم هبوط نادى مصر رسميًا إلى دورى الدرجة الثانية.

 وسعى باتشيكو لإنهاء المباراة مبكرًا والتنبيه على اللاعبين بضرورة استغلال كل الفرص التى ستتاح للاعبين، مع التركيز على غلق المساحات وعدم إتاحة الفرصة للاعبى نادى مصر للضغط على الأبيض، لاسيما وأن المباراة ستكون خير تجربة أمام المدرب البرتغالى قبل مواجهة الأهلى المرتقبة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويغيب عن مواجهة الليلة التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، للإيقاف، فيما سيقود أحمد عيد، الظهير الأيمن للأبيض، الجبهة اليمنى للفريق، فى مواجهة الليلة بدلاً من حازم إمام، ظهير الفريق الأيمن، الذى غاب عن تدريبات الفريق فى الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، قبل تعافيه والتأكد من سلبية المسحة الطبية التى خضع لها، إلا أن الجهاز الفنى للأبيض، فضل إراحته وخضوعه لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان عليه بشكل أكبر.

ومن المنتظر، أن يبدأ البرتغالي باتشيكو، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة

خط الوسط: طارق حامد، إسلام جابر

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو، أوباما، شيكابالا

خط الهجوم: مصطفى محمد

في المقابل، يسعى فريق نادى مصر، بتكوينه الجديد بقيادة مدربه أسامة نبيه لتحقيق مفاجأة فى مباراة اليوم أمام الزمالك، واستكمال مشواره فى كأس مصر، لتعويض إخفاقه فى مسابقة الدورى بعدما هبط رسميًا إلى دورى الدرجة الثانية، و احتل المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدورى الممتاز المُنقضى.

وسيحاول استغلال مباراة الزمالك اليوم لتحقيق مفاجأة والاستمرار فى المنافسة نحو اللقب المحلى، خاصة أن الأبيض لم يحقق أى فوز من قبل على نادى مصر، حيث تقابل الفريقين فى مباراتين بالدورى الممتاز الموسم المنقضى، وانتهت مباراة الدور الأول بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فيما تعادلا مُجددًا فى الدور الثانى سلبيًا.

مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم، تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

المصدر : الوطنية