تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات، خبر وفاة لجين أم رموش احدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر والانستغرام" ، متسائلين عن حقيقة خبر الوفاة، وهل الوفاة طبيعية أم عبارة عن إشاعة يتم تداولها عبر السوشيل ميديا .

 

إعلان خبر الوفاة، جاء بعد أن  منحت شركة إنستقرام خاصية لـ أصحاب الحسابات الذين وافتهم المنية بالموت بأن يُكتب على حسابه "تذكروا هذا الشخص" مع صورة وردة عن روح صاحب الحساب، ويتم تفعيل هذه الخاصية فقط في حالة واحدة وهي إرسال شهادة الوفاة للشركة. حساب الفتاة السعودية وُضعت عليه هذه العلامة مما يعني أنها قد تُوفيت، وكما لاحظ الجمهور أنها لن تشارك أي صورة أو فيديو جديد لها عبر حساباتها الرسمية منذ أشهر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

 

الخبر أرعب الجمهور وشكل صدمة كبيرة له، لأنه لم يتم الإعلان عن الأمر ولم يأخذ ضجة كبيرة في حال فعلاً أن الفتاة قد توفيت، وحاول البعض التخمين أنه تم توقيف حسابها بسبب الفيديوهات والصور الجريئة والتي لا تناسب عُمر الفتاة، إلا أنه وفي نفس الوقت من غير الممكن أن يتم وضع علامة الوفاة على حساب ما زاله صاحبه على قيد الحياة.

من جهة أخرى، كان آخر ظهور للفتاة لجين مثير للجدل بعد أن أطلت بمكياج قوي وملابس جريئة لا تناسب عمرها، وكان هنالك مطالب وقتها بمحاسبة أهلها الذين اتهموا بإستغلالها وانتهاك طفولتها بغاية جني النقود.

يشار إلى أن الطفلة لوجين أم رموش، هي طفلة سعودية من مشاهير الانستغرام والسوشيل ميديا تبلغ من العمر 12 عاماً، تثير الجدل بشكل كبير بسبب كثيرة ظهورها بالمكياج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي عرضها للانتقاد من قبل الكثيرين.

وبدأت لوجين استخدام “سناب شات” منذ كان عمرها 6 سنوات، محققة الشهرة منذ نشرها فيديو “الروج الأحمر” الذي تم تداوله بشكل واسع، ولقبّها المتابعون بـ”أم رموش” بسبب رموشها الطويلة، ولديها أكثر من 550 ألف متابع الأن.

ولا تفصح لجين عن اسم عائلتها، وتكتفي بوضع اسم والدها “حسن”، ماجعل البعض يرجح أن العائلة وضعها المادي غير جيد، لذلك تستخدم الطفلة ‏في سبيل الشهرة وجني الأموال بأي ثمن.

المصدر : وكالات