ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر وفاة الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد جرعة "بنج" زائدة، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة من قبل متابعي الإعلامية ومحبيها في كل مكان.

مصادر مقربة من بولند نفت خبر الوفاة، مؤكدةً أن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة، وأنها لا تزال على قيد الحياة، وتتمتع بصحة جيدة حاليًا.

وكانت حليمة بولند أكدت في وقت سابق، أنها رأت الموت بأعينها؛ حيث قالت: "اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله كنت راح أموت من إبرة البنج في العيادة؛ لأنه الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزائدة وحسيت إنه روحي قاعدة تطلع" .

وتابعت: "ورب الكعبة وقمت أتشهد واقرأ قرآن وركبولي جهاز الأوكسجين والحمد لله قمت بالسلامة وبصلي 100 ركعة شكر الحين إن شاء الله، ألف حمد وشكر لك يا رب"؛ مضيفة: " ديروا بالكوا من البنج والتخدير في العيادات والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم من تجربتي عشان تخلون بالكم والله الحافظ يا رب".

 

 

 

يشار إلى أن “بولند” تعتبر من وجوه التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي المثيرة للجدل ليس في الكويت وحسب وإنما حتى في الدول العربية، كما سبق وأن اتهمت في بلادها بقضية غسيل الأموال، التي طالت عدداً من نجوم السوشيال ميديا.

 

المصدر : الوطنية