أوقفت وكالة الضرائب الاعب الأرجنتيني نجم برشلونة "ليونيل ميسي" لمدة ساعة كاملة للاجابة على تساؤولاتهم، فور هبوطه في مطار إلبرات ببرشلونة.

وحسب صحيفة “ سبورت “ فليونيل ميسي كان يشعر بالتعب وعدم الراحة بسبب الأمر لكن اضطر للبقاء والاستجابة لـ 5 مفتشين من وكالة الضرائب، الذين طالبوا كل الركاب وحتى ربابنة الطائرة بأوراق ووثائق.

وفي طريقه لمغادرة المطار انفجر ميسي لدى سؤال الصحفيين عن تصريحات الوكيل السابق لزميله الفرنسي أنطونيو غريزمان، وقال: "لقد سئمت من أن أكون دائما مشكلة كل شيء في النادي".

 

وبعد انتهائه من صخب المراسلين الذين كانوا ينتظرونه عند بوابة الخروج من المطار، أدلى ميسي، وهو غير سعيد بشكل واضح، بتعليق آخر عندما دخل سيارته حيث كانت زوجته أنتونيلا روكوزو بانتظاره.

وقال ميسي: "علاوة على ذلك ، بعد رحلة استغرقت 15 ساعة، كانت سلطات الضرائب في انتظاري، إنه جنون"، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من حصد 4 نقاط في لقاءيه أمام الباراغواي 1-1 والبيرو 0-2 ليصل الفريق للنقطة 10 في التصفيات ويحتل المركز الثاني خلف البرازيل الذي حقق العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 جولات.

ولم يسجل النجم الأرجنتيني أي هدف في اللقاءين برفقة منتخب بلاده وعبر في تصريحات عن تذمره من تصريحات عم زميله في برشلونة أنطوان غريزمان والذي اتهمه بكونه السبب في عدم تألق النجم الفرنسي وتألقه.

ومن المتوقع أن يشارك ميسي في مباراة برشلونة المقبلة بعد فترة التوقف الدولية لملاقاة أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الـ10 من "الليغا" السبت المقبل.

المصدر : وكالات