لا تزال الفنانة انتصار الشراح، تتصدر حديث وسائل الاعلام الخليجية، ومواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً "تويتر" بعد تدهور وضعها الصحي ومكوثها داخل قسم العناية المركزة.

فقد شهد خلال الأيام الماضية تداول الكثير من الأخبار التي تتحدث عن تدهور وضعها الصحي، ووفاتها، الأمر الذي دفع الكثير من محبي الفنانة الكويتية للتساؤل عن حقيقة هذه الأنباء.

الامر الذي دفع إحدي الصديقات المقربات للممثلة الكويتية انتصار الشراح بنشر صورة تجمعها بالفنانة في أحدث ظهور لها من داخل مستشفى الأميري الكويتية، بملابس العمليات، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء، نتج عنها إصابتها بمضاعفات خطيرة بسبب معاناتها في الأساس من مشاكل في الكلى، ولديها الضغط والسكر ي.

 

 

وصرحت مصادر مقربة من الفنانة انتصار الشراح أنها كانت تشتكي من ألم في المعدة، ما استدعى ذهابها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية على الفور.

وفي التفاصيل صرحت الكاتبة مريم القلاف التي كانت على تواصل مع الشراح لحظة بلحظة لـ«الراي» قائلة: «كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية».


وأضافت القلاف: «هي تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية، ولهذا تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة».

وتابعت: «قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهو ما فعلته ونشرته بين عموم الفنانين تلبية لرغبتها».

يشار إلى أن انتصار الشراح ممثلة كويتية من مواليد 5 نوفمبر 1962، وتبلغ من العمر 58 عامًا، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية "باي باي لندن"، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: "مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، فضائيات" وغيرها.

المصدر : وكالات