انتقل إلى رحمة الله تعالى، أمس الأربعاء، هرماس رضوان، رئيس نادى بنى عبيد، وأمين عام حزب لشعب الجمهوري في محافظة الدقهلية، بعد تدهور وضعه الصحي في احد مستشفيات القاهرة.

وأفادت وسائل اعلام مصرية، أن الراحل رضوان توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بعد أن مكثف داخل مستشفى العزل لعدة أيام حتى وافته المنية مساء .

كان رضوان كتب على صفحته الشخصية منذ يومين منشورا كتب فيه "دعواتكم بالشفاء فلدينا الكثير من الأحلام والمشروعات العملاقة تتمنى العين أن تبصرها".

ونعاه الدكتور مكرم رضوان شقيقه النائب السابق والمرشح الحالي عن دائرة بني عبيد على صفحته الشخصية "البقاء لله أخي الأكبر وأبي ومعلمي وصديقي الحبيب في ذمة الله نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".
 
يذكر أن هرماس رضوان أحد أقطاب المعارضة فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وترشح من قبل فى انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس، وكان دائم الهجوم على الجبلاية. 

من ناحية أخرى كشف هرماس رضوان مسبقًا أن العمل بقرار مشاركة 16 ناديًا فى كل مجموعة من مجموعات القسم الثانى، سيكون فى الموسم المقبل فقط، على أن يتم تطبيق دورى المحترفين بالممتاز ب فى الموسم بعد المقبل.

وتابع هرماس أنه تمت الموافقة على مشاركة 16 ناديًا لكل مجموعة من المجموعات الثلاث بإجماع اللجنة المشكلة لتنظيم دورى القسم الثانى والثالث، التى تتكون من عاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة ومحمد الطويلة رئيس النجوم وخالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى. 

أضاف أنه سيصعد الأول من كل مجموعة مباشرة للدورى الممتاز، على أن يهبط 4 فرق من كل مجموعة.

المصدر : وكالات