تصدر الفنان المصري "حسن يوسف" عمليات البحث على محركات جوجل في جمهورية مصر العربية، بعد تداول عدد من الصفحات التي تعني بأخبار المشاهير خبر وفاة الفنان المصري وزوجته شمس البارودي، الأمر الذي دفع الكثير من محبي الفنان للتساؤول عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن وفاته، والحالة الصحية له.

الفنان حسن يوسف، نفى ما تردد حول شائعة وفاته ومرضه ووفاة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى، مؤكدا أنهما بصحة جيدة وفى منزلهما، قائلا إن تلك الشائعات تروع الناس لكن"كل نفس ذائقة الموت".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى مقدمة برنامج "مساء DMC"، عبر شاشة "DMC" : "صحينا امبارح على الخبر بتاع المرض ده، ولسه بنفتح التليفون، لقيتهم مموتين شمس البارودى وبيقولوا لها وداعا شمس البارودى، كل يوم يختاروا لهم حد يموتوه".

 

وحول الجرائم التى عرضتها مقدمة البرنامج فى الحلقة، قال "يوسف":"عرضتِ مصائب فى المجتمع، وهناك من قتل أطفالًا وهناك من قتل صديقه، فهل أصبحنا مجتمعا منزوع الضمير والأخلاق.. كده بقينا مجتمع لا عنده ضمير ولا أخلاق، فين الضمير والأخلاق؟! يا جماعة افتحوا المصحف شوية".

وهاجم يوسف مروجى، الشائعات، معتبرًا أن الأمر ممنهج وبخاصة أنه ليس الفنان الأول الذى يتعرض لها، قائلا: "الناس دى معندهاش دين ولا يقرؤون قرآنا ولا سنة، والشائعات ضد القرآن والسنة، وحاسس إن الموضوع ممنهج، إشمعنى الفنانين؟! مجابوش حد من الإعلام، وعمرو أديب يفصل 4 أحصنة محدش جاب سيرته ليه".

وأوضح، أن من يطلقون شائعات المرض والموت، يروعون الناس".

وقال حسن يوسف: "كل أهلنا اتخضوا لما قرأوا الشائعات، لكن كل نفس ذائقة الموت ومن يطلقون هذا النوع من الشائعات لا يقولون شيئًا جديدًا".

المصدر : وسائل إعلام مصرية