عاد حادث وفاة والدة الاعب في المنتخب المصري "أيمن أشرف" للواجهة بعد خروج الاعب أمس من مباراة توجو بسبب الإجهاد.

وتحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن حادث وفاة والدة الاعب أيمن أشرف، التي توفيت بتاريخ 29 سبتمبر 2016 عندما ذهبت والدته وأخته كعادتهم لزيارته في الاسكندرية للاطمئنان عليه وأثناء عبورهم طريق الجيش صدمت سيارة فني بشركة أبو قير للأسمدة والدة أيمن التي تبلغ من العمر 49 عامًا وشقيقته التي تبلغ 19 عامًا، وهما مقيمتان في المطرية بمحافظة الدقهلية، لتصدمهما السيارة المسرعة أثناء عبورهما الطريق مما أدى لوفاتهما.

وأمرت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية بحبس موظف بشركة أبو قير للأسمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معه في اتهامات بتسببه في وفاة والدة وشقيقة أيمن شرف لاعب نادى سموحة ومنتخب مصر بعدما صدمهما بسيارته أثناء عبورهما كورنيش الإسكندرية.

وكان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق الجيش، على إثره انتقل ضباط القسم وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم "س ر ص مصر" قيادة المدعو "م ال ع" 47 عامًا، فنى بشركة أبو قير للأسمدة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بالطريق المشار إليه، اصطدمت بكل من "ف ش ال" 49 عامًا، ربة منزل، ونجلتها "م ا ال" 19 عامًا طالبة مقيمتان في المطرية بمحافظة الدقهلية، أثناء عبورهما الطريق مما أدى لوفاتهما.

وكان الاعب أيمن أشرف سقط أرضًا في مواجهة مصر وتوجو بالجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، والتي انتهت بتفوق الفراعنة بثلاثة أهداف لواحد.

وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب: "أيمن أشرف لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق بعدما خرج مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من مباراة توجو".

واختتم تصريحاته: "اللاعب خرج بسبب إجهاد بسيط ومع اقتراب المباراة من نهايتها كانت الرؤية الفنية لحسام البدري باستبداله ولكنه لا يعاني أي إصابة".

المصدر : الوطنية