تصدر وسم "#انفصال_سعاد_جابر_ونادر و#نادر_النادر_سعاد_بنت_جابر" المملكة العربية السعودية، ضمن أكثر الوسوم تغريداً ومشاركة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين.

جاء ذلك خلال بعد تداول أنباء انفصال مشهورَي السناب شات في السعودية سعاد بنت جابر ونادر، والتي أثارت ضجة عارمة وتعليقات بين المتابعين .

وانهالت التساؤلات التي تطالب بمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهما، خاصة وأنهما كانا ثُنائيا لافتًا، كما كان يظهر في الفيديوهات التي يبثونها للمتابعين على سناب شات وإنستغرام وغيرهما، لكن لغاية الآن لم يُعرف إن كان الطلاق وقع بشكل حقيقي أم أنه مجرد شائعات.

الأمر الذي دفع جابر نادر بنشر فيديو على حسابه عبر "الانستغرام"، وظهر فيه وهو يرقد على السرير في أحد المستشفيات ويبكي معلناً انفصاله عن زوجته سعاد الجابر.

واستعان بوالدته التي كانت تجلس إلى جانبه لافتاً إلى أنها تحبها إلى حد كبير فيما توجهت إليها الأخيرة بدعوتها إلى العودة إلى منزلها مشيرة إلى أن أبوابه مفتوحة أمامها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss)

 

وأثنى الزوج على زوجته وقال: "من أجمل الناس اللي دخلت حياتنا". وتبين أنه نشر المقطع قبل هذا على حسابه الخاص على "سناب شات" وأرفقه بالتعليق: "استودعناك الله يا سعاد والله يوفقك في حياتك القادمة" وأضاف: "اأقسم بالله هل أمر والقرار ما عمري تمنيته بس اللهم لا اعتراض على أمرك". وحقق المقطع أكثر من 66 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss)

 

وأثنى في مقطع آخر على صفات زوجته مشيراً إلى أن سبب الانفصال لا يعود إليه ولا إليها وأنه تم على قاعدة من الاحترام.

كذلك تداول بعض الحسابات فيديو آخر للزوجة ردت فيه على كل من وجه إليها الشتائم والانتقادات وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل والدنيا دوارة" معتبرة أن لكل قرار أسبابه ومحققة أكثر من 86 ألف مشاهدة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss)

 

 

وشكل الخبر صدمة كبيرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي لأن الثنائي كانا متميزين في فيديوهات الواقع التي تضمنتها صفحاتهم وفق قولهم.

المصدر : وكالات