أعلن الفنان المصري يوسف الشريف استعداده لبدء تصوير المسلسل الجديد "كوفيد - 25" والذي سيعرض في رمضان 2021 على القنوات الفضائية.

وبحسب وسائل إعلام، فإن، زوجة الشريف الكاتبة إنجي علاء ستتولى مهمة تأليف المسلسل، فيما يتولى أحمد نادر جلال إخراج العمل، تقوم شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي بإنتاج العمل، والتي أعلنت عنه تحت شعار "يا ترى إيه اللي هيحصل سنة 2025.. من فضلك قبل ما تتفرج البس الكمامة".

 

حالة من الجدل أحدثها الملصق الخاص بالمسلسل الذي تم طرحه، والذي يظهر فيه يوسف الشريف في النصف العلوي، فيما يظهر 3 رجال في النصف السفلي وهم يرتدون الملابس الواقية داخل منطقة محظورة، وكتب في الأعلى "Don’t Look.. Its Coming".

وانقسم جمهور ومحبو يوسف الشريف حول الإعلان عن المسلسل، حيث رفض البعض فكرة الحديث عن أمر مازال يجري في الحاضر، بافتراض أن المسلسل سيتناول أزمة الفيروس المستجد، خاصة أن البشرية مازالت في انتظار مصل للتغلب على عدوى الفيروس المستجد، وبالتالي إن كانت هناك نية للحديث عن الأمر في عمل درامي فلابد من الانتظار حتى تكشف الصورة كاملة.

فيما رأى البعض الآخر أنه على خلاف المسلسل الذي قدم في العام الماضي، يختار يوسف الشريف أن يذهب إلى المستقبل مجددا من خلال طرح القضية بصورة مختلفة.

 وحظي مسلسل "النهاية" الذي قدمّه يوسف الشريف، في الموسم الفائت بنجاح جماهيري، بموازاة الجدل الذي أحدثه، حينما تنبأ بـ "زوال إسرائيل"، وتناول "الماسونية"، وما أثير حول الشروط التي قيل إنه يفرضها في أعماله بعدم ملامسة زميلاته الممثلات.

 ودارت أحداث "النهاية" في عام 2120، حول "مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه"، وبقيت نهاية المسلسل مفتوحةً على جزءٍ ثانٍ. 

المصدر : وكالات