نجح نجل المطرية الإماراتية أحلام الشامسي "فاهد الهاجري" باصلاح العلاقة بين والدته والمطربة السورية أصالة نصري، بعد رد أصالة على ابن أحلام الذى أكد فى تغريدة له أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيراً على تويتر.

وكتب فاهد "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين اني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني". الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين المتابعين وسرعان ما انتشرت بكثافة وتفاعل معها الجمهور كثيراً.

 

وسارعت النجمة السورية على الردّ عليه وكتبت بتغريدة: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)". ليردّ عليها الشاب: "حب كبير لخالتي اصالة".

 

 

الأمر الذي دفع المطربة آحلام للرد على تغريدة نجلها قائلة : " لاتحبها أكثر مني، بس اعترف أنك حبيتها مني" .

وردت الفنانة أصالة على أحلام، في تغريدته لها قائلة:"منّ حبّك إلي طبّقتى مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

 

 

وتدخلت الفنانة اللبنانية إليسا وكتبت في تدوينة عبر حسابها قائلة : "بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعوا تتصالحوا"، فيما بادرت المطربة أصالة بالرد وقالت لأحلام : "ملكة الإحساس تطلب".

 


 

وردت أحلام عليها قائلة : "اهديك احلا اغنيه اشتقت لك تحت المطر بس منغير أنغام ناقصين بس للعلم".

 

 

وأعلن فاهد مبارك نجل أحلام تصالح الثنائي قائلًا : " أهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين  أصالة والوالده القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب ، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا و بقوه".

 

 

وفي يوليو 2019 أشتعلت الأزمة بين الفنانتين نتج عنه قيام أحلام بحظر "بلوك" أصالة على تويتر وإثارة الجدل بين متابعى كل من المطربتين .

وبدأت القصة وقتها عندما تمنت أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أى كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك".

المصدر : وكالات