ردت الفنانة اللبنانية إليسا على تصريحات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الاخيرة بخصوص تصنيفها بالنجمة الأولى عربيا، خلال استضافتها في مقابلة تلفزيونية قبل أيام قليلة احتفالا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية،  والتي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

فكتبت إليسا عبر موقعها على تويتر مساء السبت ردًا على الضجة بين المتابعين على السوشال ميديا حول من الأفضل بينها وبين نانسي:" خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

وأضافت:"يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".

 

 

 

 

وكانت النجمة نانسي عجرم قد أُثيرت حفيظتها من هذا الوصف، إضافة إلى محبيها الذين لم يرُق لهم وصف إليسا بلقب أجمل نجمة عربية، فبدأوا يشيرون إلى أن عجرم تحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل تصل إلى 67 مليون شخص، في حين يتابع إليسا 54 مليون شخص، وغيرها من المقارنات الأخرى.

وأعادت نانسي نشر تغريدة الاعلامي إيلي أبو نجم التي انتقد فيها وصف إليسا بأنها الأولى عربيًا بطريقة غير مباشرة وفق متابعين عندما قال:"غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية".

فيما علقت نانسي عجرم بالقول:" بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات"، وأضافت في تغريدة ثانية:" إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

 

 

 

وذكرت في تغريدة ثالثة بشكل ساخر:" نهاركن سعيد.. كلو مصداقية"، ليقوم الجمهور بتداول أرقام المتابعين للنجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي والفروقات بينها وبين إليسا فصبت لصالح عجرم.

من جهتها علقت النجمة مريام فارس على تغريدة نانسي قائلة: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان".

المصدر : فوشيا