تراجعت المطربة المغربية، بسمة بوسيل، عن قرارها بشأن الطلاق من زوجها تامر حسني، بعد أن اعترفت أنها كانت مخطئة في ذلك القرار وأن كل إنسان يخطئ ويعود لمراجعة التفكير في حساباته.

ودونت بسمة بوسيل، تغريدة عبر حسابها في موقع "تويتر" كتبت فيها: "كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته ".

 

وتابعت زوجة تامر حسني: "أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسى عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجى وأولادي".

كما ووجهت رسالة غامضة، عبر خاصية "الستوريز" على حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي للشامين في خبر انفصالها جاء فيها : "قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك، سبحان الذي سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا".

بدورها، أفادت مصادر مقربة من تامر زوجته، عن كواليس الصلح بينهما، وسبب التراجع عن الطلاق الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين على الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن تامر حسني، هو من أقدم على التصالح مع بسمة بوسيل، بعد تدخل وسطاء بينهما من الأصدقاء المشتركين، حيث قام النجم المصري بشراء هدية رفض الكشف عنها لكنه وصفها بالثمينة وذلك لإقناع زوجته المغربية بالعدول عن قرارها.

وأكد المصدر أن تامر حسني، حرص على تحضير تلك الهدية وأبقاها بعيدة عن أعين الجميع حتى أقرب الناس إليه، وأكد أنه سيمنحها إياها على انفراد بينهما.

وأصر حسني على تقديم وعد إلى زوجته بسمة، في حضور بعض الأصدقاء المقربين منهما بالتفرغ لها ولأولادهما بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وأن يحرص على مشاعرها التي تتمثل في الغيرة الزائدة منها وذلك بتوخي الحذر في تعامله مع المعجبات نظرا لطبيعتها "الغيورة" وهو ما وافقت عليه بسمة لينتهي الخلاف بينهما على الفور.

وأشار المصدر إلى أن بسمة بوسيل، قطعت وعدا على نفسها أيضا بأنها ستسيطر على غيرتها الزائدة كي لا تفسد العلاقة بينها وبين زوجها وتهدم أسرتها، إضافة إلى أنها تأكدت أن ما وصلها عن تامر حسني، من صور "مفبركة" كانت للوقيعة بينهما.

وكانت زوجة تامر حسني قد أعلنت الجمعة عن انفصال وقع بينها وبين زوجها وأنها في طريقها لإنهاء إجراءات الطلاق فكتبت عبر خاصية الاستوري": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق"، معقبة: "لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

يذكر أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رزق بمولودته الأولى "تاليا". وفي يوم 3 مايو 2015 رزق بمولودته الثانية "أمايا". وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث "آدم".

 

المصدر : وكالات