تقام اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020، عدد من المباريات الهامة ضمن دوري الأمم الأوروبية، وكأس أمم أفريقيا، في مختلف ملاعب كرة القدم .

"الوطنية تستعرض لكم، أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة موريتانيا وبوروندي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق نوفل باشي.

2. مباراة البوسنة والهرسك وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

3. مباراة إيرلندا وويلز ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي .

4. مباراة روسيا وتركيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس .

5. مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق محمد بركات .

6. مباراة إنجلترا وبلجيكا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة بولندا وايطاليا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد الطيب .

المصدر : الوطنية