بمجرد إعلان "بسمة بوسيل" زوجة الفنان المصري خبر الانفصال عن زوجها، والبدء بإجراءات الطلاق، حتى تصدرت وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام العربية التي تعني بأخبار النجوم والمشاهير.

وبحسب "البوابة" فإن سبب الانفصال جاء نتيجة خلافات تسبب بهها أحد المعجبين الذين أرسلوا لها صور لـ تامر برفقة المعجبات، وبسبب وضعيات الصور القريبة والحميمة نوعاً ما اضطرت للخروج عن صمتها والإعلان عن الانفصال بهذه الطريقة.

الصور التي انتشرت لـ حسني كانت من مناسبة قريبة وبالتحديد حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه.

واعتبر الجمهور  أن الصور طبيعية خاصةً أنه فنان معروف وله معجبات وبسمة بالتحديد أكثر من يعرف ذلك لأنها تزوجته وهو في أوج شهرته وكانت المعجبات وقتها يحطن به في كل ظهور علني.

 فيما رجح البعض أنها ربما شعرت بالغضب من احتفاله على الرغم من أنهما في مرحلة الانفصال وتوقيع أوراق الطلاق.

يذكر أن بسمة بوسيل نشرت خبر انفصالها عن تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، ثم قامت بحذفه، في إشارة لوجود وساطة بين الطرفين لإبقاء الخلافات الأسرية طي الكتمان، ولكنها عادت ونشرت الخبر بنفس صياغته الأولى وقالت فيه: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

وأضافت: "كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

واختتمت: لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.

وقامت بسمة بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لتامر حسني، ورد عليها تامر بنفس الاجراء، مع تزايد مشاركة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحسابين لصور تجمع تامر حسني ببعض الحسناوات، وتردد أن الصور تم التقاطها في حفل خاص للاحتفال بنجاح ألبوم "خليك فولاذي"، كما تم ترويج مقطع فيديو لنفس الحفل يظهر تامر وهو يتوسط المعجبات ويغني معهن بانسجام كبير.

وكان الثنائي تزوجا منذ 8 سنوات، ورزقا بـ 3 أطفال هم "تاليا، أماليا" وإبنهما آدم الذي كان قد رزق به منذ حوالي العامين وشارك الخبر بتغريدة جاء فيها "زوجتي حبيبتي بسمة ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا اولادنا ويحفظهم ويحفظ كل اولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب"... وتابع: "الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٢/١٠/٢٠١٨ بمولودنا الثالث آدم عقبالكم كلكم".

المصدر : وكالات