نشرت الفنانة المغربية "جليلة حمليل" الحبيبة السابقة للفنان تامر حسني، عدة مقاطع فيديو لها، للتعبير عن فرحتها عقب سماعها "خبر سار" على حد قولها، بالتزامن مع إعلان الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها حسني.

جليلة نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع غنستقرام عدة صور لها وهي ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير" للنجم الإماراتي حسين الجسمي وعلقت عليها بعدة رسائل قصيرة ولكنها مؤثرة قالت فيها: احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا.

 

وتابعت قائلة: مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل".

 

 

 

وأضافت: ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".

وسبق أن شنت جليلة هجوما قاسيا على بسمة بوسيل في نوفمبر من عام 2018، عبر حسابھا على سناب شات على خلفية رواج شائعات تؤكد قرب ارتباطها بتامر حسني وقالت: رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندھا شغل ولا عاملة، ولكن ھرد علیھا بالمغربیة.. أولا كلنا عارفین أنتي شو ومنین جایة، یعني من الحمارة للطیارة، ما تلعبي دور البنت الراقیة لأن كلنا عارفین أنتي شنو، واجھیني وھاجمیني إذا كنتي جریئة وقویة بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقیة قدام الجمھور.

 

 

وأكملت: مایكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما ھیتشدلك، وعندي مسجات لقبل یومین، وما تخلینش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة.

ووافق هذا الفيديو نشوب أزمة كبيرة بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وصلت حد التحضير للطلاق، ولكن تدخل العقلاء، وتم انهاء الأزمة، وخرج تامر وقتها مؤكدا أن بسمة كانت تشكو من غيابه الطويل عن المنزل واهتمامه بأفلامه وأغنياته على حساب زوجته وأطفاله، وانه تعهد لها بالبقاء معهم لوقت أطول.

يذكر أن بسمة بوسيل نشرت خبر انفصالها عن تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، ثم قامت بحذفه، في إشارة لوجود وساطة بين الطرفين لإبقاء الخلافات الأسرية طي الكتمان، ولكنها عادت ونشرت الخبر بنفس صياغته الأولى وقالت فيه: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

وأضافت: "كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

واختتمت: لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.

وقامت بسمة بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لتامر حسني، ورد عليها تامر بنفس الاجراء، مع تزايد مشاركة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحسابين لصور تجمع تامر حسني ببعض الحسناوات، وتردد ان الصور تم التقاطها في حفل خاص للاحتفال بنجاح ألبوم "خليك فولاذي"، كما تم ترويج مقطع فيديو لنفس الحفل يظهر تامر وهو يتوسط المعجبات ويغني معهن بانسجام كبير.

المصدر : سيدتي