فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجميع بإعلان انفصالها عن النجم تامر حسني، وذلك عبر "ستوري إنستجرام"، قبل أن تحذف منشوراتها حول الحادثة.

وأوضحت بسمة بوسيل، أن سبب الانفصال عن تامر حسني هو "الغيرة"، لأنه لا يضع اعتبارًا لها، ويظهر مع فتيات ومعجبات بشكل مثير للجدل على منصّات التواصل، كان آخرها حفلة خاصة أحياها وظهر مع فتاة ترقص بشكل لافت أمامه، وهو ما حرك مشاعر الغضب لـ «بسمة» وأعلنت خبر الانفصال للجميع.

وكتبت بسمة بوسيل، أمس الجمعة: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

وكان قد شهد العام 2014 حدوث خلاف كبير مماثل بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وصل إلى حد الانفصال، إلا أن الأمر لم يصل إلى الطلاق الرسمي.

وذكرت تقارير صحفية آنذاك، أن تامر حسني انفصل عن زوجته بسمة بوسيل بشكل مفاجئ، ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، وذلك لأسباب لم تتضح، وذلك بعد زواج دام عامين، حسب cnn والعربية.

 

المصدر : الوطنية