يلتقي المنتخب السوداني نظيره الغاني على أرض ملعب كايب كوست الرياضي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات "المجموعة سي" من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، التي تقام في الكاميرون عام 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت السعودية والعراق، الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسورياو السودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق سوار الذهب .

وبحسب وكالة الأنباء السودانية "سونا"، فإن اللقاء يعتبر المباراة الرسمية الأولى للمدرب الفرنسي هوبير فيلود، بعد إعلانه مدربا لـ "صقور الجديان" في فبراير/ شباط الماضي".

ولفتت الوكالة إلى أن المنتخب السوداني خاض 6 مباريات لإعداد اللاعبين بداية من مباراة إريتريا ومواجهتي تشاد ثم تونس وتوغو وإثيوبيا، يوم الجمعة الماضي، في الطريق إلى مباراة غانا.

وذكرت الوكالة أن المنتخب السوداني وصل إلى غانا، في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، وأدى 4 تدريبات ركز خلالها الجهاز الفني على الجانبين البدني والتكتيكي.

ويحتل المنتخب السوداني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتفوق عليه منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني بالمواجهات المباشرة، بينما تتصدر غانا المجموعة بـ 6 نقاط.

المصدر : وكالات