أعلنت الفنانة التونسية عائشة عطية يوم الثلاثاء، عن حملها “دون زواج”، مؤكدة أنها في الشهر الرابع من الحمل، وأن والد طفلتها هو حبيبها السابق والذي “كان قد وعدها بالزواج”.

وفي صورة نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، أعربت عطية عن حزنها وخوفها من مصير ابنتها التي لم تنجبها بعد، والتى أطلقت عليها اسم “مايا”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني... محبنيش... و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نهزها في SOS ڤمرت؟ نرماها في الشارع ؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on

 

وطلبت عطية من المجتمع أن يرحمها هي وابنتها، متأسفة عن “الخطأ الذي قامت به”، مشيرة إلى أنه لا ذنب للطفلة في ذلك.

وقالت: “ما ذنب الطفلة أن ينتقم الناس منها ويطلقون عليها اسم ابنة حرام”، راجية أن يرحمها المجتمع.

وصدم الخبر رواد السوشال ميديا الذي وضع الحق أولاً على والدتها التي قبلت أن تسلم جسدها من دون عقد زواج يثبت حقوقها، كما أبدوا تعاطفهم مع الطفلة الصغيرة التي ستعيش دائماً تحت شعار "بنت حرام" من دون أن تتمكن من الحصول على حقوقها الطبيعية بسبب فعلة والدها أيضاً الذي هرب كالفأر من المسؤولية.

يشار إلى أن  الفنانة عائشة عطية ممثلة ومغنية تونسية من مواليد 1991، اشتهرت للجمهور بدور نجلاء في المسلسل التونسي "ناعورة الهواء"، كما أنها شاركت بفيلم "أنا عائشة" عام 2016، أيضاً شاركت فى الفيلم المصرى "بسلامتو" عام  2017، وعرفت عائشة عطية للجمهور بصورها الجريئة عبر إنستقرام الذي يتابعها عليه أكثر من 2 مليون شخص.

المصدر : وكالات