نفى والد الفنان المصري حسام حبيب، اللواء حسين حبيب، الأنباء المتداولة بخصوص استيلاء نجله على أموال الفنانة شيرين عبد الوهاب وطلاقه منها، مضيفًا بأنه تفاجأ بعدد من الاتصالات تخبره بما نشر على بعض المواقع، بوجود خلاف بين نجله وزوجته.

وأضاف اللواء حسين حبيب في مداخلة هاتفية، أنه في الغالب أول من يعرف بوجود أي مشكلة بين شيرين وحسام، ويكون عن طريقها هي؛ لكونها تعتبره والدها، معلقًا: "علاقتنا طيبة جدًا وحقيقي أنا باجي على حسام علشانها".

وتابع والد حسام حبيب، أنه ورغم تأكده من عدم حقيقة طلاقهما تواصل مع حسام، فأخبره بأنه لا يتابع السوشال ميديا وكل ما يقال كذب، مشيرًا إلى أن شيرين وحسام متفرغان حاليًا لعملهما، ولديهما أستوديو جديد يُعدان فيه الكثير من أعمالهما الجديدة.

وأشار إلى أن حسام غضب جدًا حينما أخبرناه بشائعة طلاقه لزوجته، لكونه ليس زوجها فقط، بل والدها وشقيقها أيضًا.

وأوضح بأن وراء هذه الشائعات بعض الأشخاص كانوا يعملون معها، وحسام اكتشف تورطهم في اختلاسات مالية كبيرة جدًا، مستكملًا: "أنا بعتقد إن وكيل أعمالها السابق هو وراء ذلك كونه أول من تضرر من بعده عن شغل شيرين".

وكشف بأن نجله عرض عليه مبالغ طائلة، مقابل أن يغني مع شيرين في حفلات، ولكنه رفض حتى لا يقال إنه استغلّ شهرة زوجته.

 

بدورها، أكدت الفنانة شيرين، أنها هي وأسرتها على ما يرام، قائلة في التغريدة المقتضبة التي بثتها ظهر الثلاثاء عبر حسابها على تويتر قائلاً ، "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

ولاقت تغريدة المطربة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها العريض على تويتر، مرحبين بالتوضيح الذي أدلت به شيرين، متمنين لها دوام السعادة.

وكانت وسائل إعلام عربية، تداولت نبأ طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من مواطنها حسام حبيب، بسبب خلاف وقع بينهما، إثر احتيال زوج الفنانة عليها، وذلك بسحب وتسلم مبالغ مالية تعود لها بدون علمها.

وانتشر خبر طلاق شيرين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ليدشن المغردون وسما بعنوان، شيرين وآخر بعنوان شيرين عبد الوهاب، متسائلين عن صحة الأخبار المتداولة حول طلاق الثنائي.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن شيرين وكّلت حسام بتكليف رسمي بإدارة أعمالها، وإنها ليست المرّة الأولى التي تكتشف فيها تلاعبًا بإيرادات لا علم لها بها، بالإضافة إلى بعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها.

هذه ليست المرة الأولى التي تلاحق شيرين أخبار الطلاق عن حسام، فقد سبق وقيل أن مشاجرة كبيرة وقعت بينهما وصلت للضرب باليدين بحضور الفنان المصري "أحمد سعد" والذي رفض وقتها التعليق على الموضوع وسط أخبار عن أنه حضر للفيلا الخاصة بهما بغاية الصلح وتمكن من ذلك.

يذكر أن شيرين تزوجت 3 مرات في حياتها، الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس وتمت بعد شهرة شيرين بسنوات قليلة، ولم ينتج عن الزيجة أطفال كما أنها لم تستمر كثيرًا. أما زيجتها الثانية فكانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبا طفلتين، ثم دب الخلاف بينهما وانفصلا حتى تزوجت حسام حبيب منذ حوالي السنتين إلى يومنا الحالي.

المصدر : فوشيا