أكدت الفنانة نور الكويتية ابتعادها الكامل عن إجراء عمليات التجميل، مؤكدةً أنها تبتعد عنها بسبب آية من القرآن الكريم.

وقالت خلال مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي"أنا بترعب جدا خصوصا إن في آية في القرآن الكريم صريحة بتقول: (وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً * يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً “صدق الله العظيم)".

 

 

وأضافت: "أنا إذا أشوف واحدة نافخة وعاملة وجهها ببقى نفسي أشوف خلقة الله أشوف جمال وجهها، أنا سألت دكتور تجميل عن عمليات التجميل، قالي إن اللي بتعمل تجميل بتكون مثل البيبسي بعد ما تفرغ منه الهواء، سنتين أو ثلاثة وكله بيروح".

وتابعت بقولها: "هناك فنانين يمثلون بشكلهم فقط تعتمد أنها جميلة وشكلها جديد، بس الحين عمليات التجميل خلت الكل بقوا شبه بعض فين روح الممثل".

يشار إلى أن الفنانة نور الكويتية من أصول عراقية بدأت تحقق طموحها الوسط الفني بعد انفصالها عن زوجها اللبناني، وقامت الفنانة الكوتية المعروفة حياة الفهد بدعمها.

بدايتها الفنية كانت مسلسل "بين الماضي والحب" للمؤلفة الكوتية خلود النجار عام 2011 ثم مسلسل العضيد مع الفنان عبد العززالمسلم، كما شاركت العديد من المسلسلات الكوتية الأخرى.

المصدر : مجلة لها