يستضيف ملعب الاتحاد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب من أجل تحقيق الانتصار، حتى يعود الفريق مجددا إلى قمة الدوري التي أزاحه منها فريق ساوثهامبتون.

ويأمل كلوب أن يواصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفريق في آخر جولتين فوزين على حساب كل من شيفيلد يونايتد ووست هام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراتين.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفريق 5 انتصارات، وتعادل وحيد، وتعرض لهزيمة واحدة فقط.

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر- أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، آندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

بينما على الجانب الآخر يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا من أجل تحقيق الفوز لتحسين وضعية الفريق المهتزة منذ بداية هذا الموسم.

ويعاني مانشستر سيتي منذ انطلاق هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، ولكن جمعها الفريق من 6 مباريات، حقق منها 3 انتصارات، بينما تعادل في مباراتين، وتعرض لهزيمة واحدة، وكانت أمام ليستر سيتي.

 

 

 

المصدر : الوطنية