بعد أيام قليلة من انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، التي حضرها العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إضافة إلى ممثلين أجانب.

ومع عودة النجوم إلى منازلهم بدأ البعض منهم يعلن عن إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي أثار ذعرًا في نفوس العديد من الفنانين الذين حضور المهرجان.

ومع ازدياد الشائعات حول إصابات بعض الفنانين بكورونا، اضطر بعض النجوم لإجراء فحص "كورونا" للوقوف على حقيقة التقاطهم للفيروس من عدمه، بينهم أحمد السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، حيث ثبُتت سلبية النتائج واطمأن الثنائي على نفسيهما.

من جانبها، أكدت الفنانة المصرية أروى جودة، أنها أجرت فحص كورونا، واتضح أن نتيجتها سلبية، داعية الجميع لإجراء هذا الفحص للاطمئنان، خاصة وأن هناك الكثير من المخالطين.

أما الفنانة المصرية يسرا، فخرجت عن صمتها بمنشور عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، أكدت فيه سلبية نتائجها فقالت: "أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية".

 

وتابعت يسرا قائلة: "بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعًا".

كما وكشفت الفنانة أيتن عامر عن نتيجة تحليلها لفيروس كورونا، لترد على من يدعى إصابتها.

وكتبت عبر حسابها على (تويتر):(يا جماعة احنا زي الفل الحمد لله وعملنا التست وطلع سلبي شكرا على السؤال، وارجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية وبطلوا فتى معلش هنتعبكوا معانا)، حسب موقع صدى البلد.

وكان قد أعلن في وقت سابق، عدد من الفنانين الذين حضروا مهرجان (الجونة) إصابتهم بالفيروس منهم سارة عبد الرحمن، زينب غريب، بسمة و الناقد الفني مجدي الطيب.

المصدر : وكالات