أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد أزمتها مع طليقيها حول قضية نسب أبنائها، والتي تطورت إلى تراشق إعلامي ، انتهت لصالح الفنانة.

وقالت صدقي خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج "The Insider بالعربي" : "إن عدد عروض الزواج وصلت إلى نحو 145 ألف عرض"، معلقة بشكل ساخرة فقالت: "قولتلهم لازم تبعتوا السي في".

وردت على التعليقات التي تعجب من خلالها البعض بأنها تتلقى عروضًا للزواج أو أنها تفكر في هذا الأمر بقولها: "اتطلق بس الأول".

 

وتابعت هالة صدقي: "أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير"، كما ردت على تفكيرها في الزواج مرة ثانيةً، قائلًة: "لأ طبعا أعوذ بالله".

الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي وقعت في خلاف مع زوجها الذي طالبها بإجراء فحص الـDNA لإثبات نسب ولديهما، بإجراء تحليل "دي إن ايه"، من أجل معرفة نسب أولاده منها، وذلك بعد أن علم بأنها وضعت بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها.

وطلبت هالة من جمهورها عدم الانسياق وراء معلومات مغلوطة دون أدلة، وقالت إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الاشخاص  يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها.

وتحدث هذا الشخص لأمور عائلية خاصة، وتقدم المحام الخاص بالفنانة ببلاغ للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص وضد زوجها السابق.

وشاركت الفنانة هالة صدقي مؤخراً في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدروته الرابعة التي أختتمت الأسبوع الماضي.

المصدر : وكالات