أعلن مصدر بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عن وجود حالتى كورونا فى حكام تقنية الفيديو الـ Var المكلفين بالتواجد فى مباراة الزمالك والرجاء، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر أن الفحص الذي أجراه الكاف لحكام الساحة والفار قبل المباراة، أثبت سلامة حكام الساحة ووجود حالتين إيجابيتين بين حكام تقنية الفيديو.

وبين المصدر على أنه من حسن حظ الكاف، أن هناك معسكر حكام بالقاهرة، يضم حكام النخبة من الاتحاد الأفريقي، لذلك تم صباح اليوم تحليل لأربعة منهم، وسيتم اختيار بديلين للمصابين عقب ظهور نتيجة التحليل قبل المباراة مباشرة.

فيما أثبتت المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التى خضع لها جميع عناصر الزمالك المتواجدين فى معسكر الفريق، سلبية عيناتهم جميعًا، قبل مواجهة الرجاء المغربى.

وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عن أسماء حكام مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أمام الرجاء المغربى.

وأسند "كاف" قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالى ماجيتى نداى حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجى ماليك سامبا مساعدًا أول ونوح بانجورا مساعدًا ثانيًا والإثيوبى عيسى جيرا بوشو حكمًا رابعًا.

كما اختار الاتحاد الإفريقى الحكم الجامبى بكارى جاساما حكمًا للفيديو ويعاونه الجنوب إفريقى زاخيل سويلا.

وفاز الزمالك على الرجاء فى لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقي، فى مركب محمد الخامس بالمغرب.

جدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن اللقب السادس والغائب عن خزائن البيت الأبيض منذ 18 عامًا، بينما يبحث الرجاء عن اللقب الرابع والغائب عنه منذ 21 عاما.
 

المصدر : وسائل إعلام مصرية