يلتقي مساء اليوم الثلاثاء، نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق أتالانتا الإيطالي، على أرض ملعب " أتليتى أزورى" ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل محمد صلاح ورفاقه مباراة اليوم بعد أن حقق الريدز فوزًا ثمينًا على وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة السبت الماضية، وفوزه في مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد على أياكس أمستردام الهولندي وبهدفين على ميتلاند الدنماركى.

وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها ليفربول في الخط الخلفي من غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك وفابينو إلا أنه لا يزال صامدًا، ويسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال، حيث حقق انتصارين، وهذا يوحي بأن الريدز بإمكانه المنافسة على استعادة اللقب فى نهاية الموسم.

وتحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن الأزمة التى أثيرت حول محمد صلاح وأوضح قائلاً: "ليس لدي ما أقوله، لقد كانت مخالفة إلى حد كبير لكل من شاهدها". وأضاف "صدق أو لا تصدق، لقد تحدثت مع محمد صلاح صباح الأحد، وسألته عن حالته، وأخبرني أنه تعرض لثلاث ضربات في المباراة، واحدة كانت في منطقة الجزاء، لكنه لم يسقط".

وتابع: "لا نتحدث كثيرًا عن ركلات الجزاء التي لم نحصل عليها بعد يومين، ولكن ما زال البعض يتحدث عن ركلة جزاء حصلنا عليها، رغم أن المباراة كانت يوم السبت".

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط ثمينة، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، بعد أن حصد في مباراتيه الافتتاحيتين من البطولة 4 نقاط بالتعادل مع أياكس أمستردام والفوز على ميديتلاند، وضعته تلك النتيجة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها ليفربول بـ 6 نقاط.

وتنطلق مباراة ليفربول الليلة في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر  بي ان سبورت HD1+4k بتعليق حفيظ دراجي .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، ويليامز، روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، جوتا.

تشكيل أتالانتا المتوقع أمام ليفربول :-

حراسة المرمى: جوليني.

خط الدفاع: تولوي، بالومينو، ديمسيتي، موخيكا.

خط الوسط: ديباولي، باشاليتش، فريلير.

خط الهجوم: أليخاندرو جوميز، زاباتا، مورييل.

المصدر : الوطنية