تصدر اشتباك لاعب نادي الأهلي المصري "محمود كهربا" مع "محمد فضل" عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصرية، خلال تتويج النادي الأهلي، حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتداول عدد من النشطاء فيديو رصدت عدسات الكاميرا خلال حفل التتويج، فضل وهو يطلب من كهربا إفساح الطريق له للتواجد في المنصة، أثناء توجهه مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ومؤمن زكريا، مهاجم المارد الأحمر، لكن هذا الطلب لم يرق لكهربا، الذي انفعل في وجه فضل، وقام بجذبه ودفعه.

 

فيديو المشادة شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع كهربا، للكشف عن تفاصيل وكواليس اشتباكه مع فضل.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: "في الفترة الماضية كنت مبتعدا عن المشاكل تماما.. اليوم (السبت) كنت أريد أن أفرح وأحتفل بالدوري الذي حصدناه، وذهبت لأسلم على محمود الخطيب (رئيس نادي الأهلي)، وعلى مؤمن زكريا (لاعب الأهلي السابق)، لم تكن هناك أي مشكلة، فوجدت محمد فضل يدفعني في ظهري".

وتابع: "لو شاهدتم الفيديو ستجدونه يدفعني، أنا لم أفعل له شيئا".

وواصل: "رد فعلي كان أن قلت له بالطبع ألا يمسكني، فقد كان يدفعني".

وأكمل كهربا: "الموضوع مغلق بالنسبة لي، ليس هناك أي شيء بيني وبينه، لم أخطئ واللقطات واضحة، أنا لا أخطئ في حق أي شخص أكبر مني".

من جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام مصرية تفسير آخر لما حدث بأن كهربا اخترق بروتوكول تسليم الدرع للأهلي بتواجده في مكان غير مخصص للاعبين كمساندة لمؤمن زكريا لاعب الفريق الذي تواجد في الحفل لتكريمه، ما دفع فضل لتنبيه اللاعب بعدم التواجد في هذا المكان، الأمر الذي قابله كهربا بدفعة أخرى لعضو اللجنة الخماسية.

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن نيتهم تقديم مذكرة ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي لمعاقبته، وفقا لموقع "في الغول"، قائلا: "سنقدم مذكرة ضد كهربا لمعاقبته على تصرفه أثناء حفل التتويج".

وأضاف "ننتظر أيضا أن يخرج الأهلي بقرار لمعاقبة كهربا على ما فعله، كعادتهم في الحفاظ على القيم والأخلاق".

وتسلم الأهلي درع الدوري المصري، أول أمس السبت، للمرة 42 في تاريخه، عقب فوزه على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة من الدوري.

 

المصدر : وكالات