يحتضن ملعب «دينو مانوتزي» مباراة يوفنتوس أمام نظيره سبيزيا، مساء اليوم الأحد في مباراة ساخنة ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالي، أكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم البيانكونيري، سيكون حاضرًا في مباراة الفريق، بعد غياب دام لثلاثة أسابيع عن ملاعب الساحرة المستديرة، بسبب إصاباته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح بيرلو أن رونالدو سيكون متواجدًا مع زملائه لمواجهة سبيزيا، بعد تحسن حالته وخوضه التدريبات مع يوفنتوس، ولكنه سيبدأ من دكة البدلاء.

ونشرت لاجازيتا ديللو سبورت التشكيلة المتوقعة لليوفينتوس أمام سيبيزيا في سادس جولات الكالتشيو والتي يطمح بيرلو في حصد النقاط الثلاث من خلالها .

هذا وقد تآلفت التشكيلة من ” تشيزني ، دانيلو ، ديميرال ، كوادرادو ، كييزا ، رابيوت ، ارثر ، كولوسفيسكي ، ديبالا وموراتا “.

مباراة يوفنتوس تنطلق في تمام الساعة (4 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(6 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 4.

يوفنتوس يدخل المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط، ويريد البيانكونيري حصد الثلاث نقاط، لتعويض التعادل في الجولتين الماضيتين أمام كل من، كروتوني وهيلاس فيرونا.

على الجانب الآخر يقع سبيزيا في المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط، ويسعى الفريق للخروج بنتيجة إيجابية، للهروب من مناطق الهبوط.

المصدر : الوطنية