يستعد لاعبو نادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة جديدة وساخنة له اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره متيولاند على أرض ملعب آنفيلد .

مباراة ليفربول اليوم تقام في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والعراق، واليمن والبحرين، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدور المجموعات.

واستطاع ليفربول أن ينتزع فوزا غاليا خارج أرضه في الجولة الأولى على أياكس الهولندي بهدف دون مقابل، مما جعل الفريق يكتسب الثقة في نفسه مرة أخرى بعدما اهتزت بسبب نتائج الريدز في الدوري.

ويعيش ليفربول انتعاشة كبيرة حيث استطاع الريدز تحقيق الفوز في آخر مباريات الفريق في الدوري وكانت على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويمني يورجن كلوب نفسه أن يواصل فريقه حصد النقاط من أجل التأهل للدور المقبل عن هذه المجموعة التي سيتأهل منها فريقان، حيث تضم أيضًا ميتييلاند وأياكس وأتالانتا الإيطالي.

بينما على الجانب الآخر يأمل فريق ميتييلاند أن يداوي جراحه بعد الهزيمة الكبيرة التي تعض لها في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد أتالانتا بأربعة أهداف نظيفة، حيث كانت المباراة تلعب على أرض الفريق الدنماركي.

تذاع المباراة بين ليفربول وميتييلاند على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها يوسف سيف.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في المجموعة الرابعة، بينما يتذيل ميتلاند المجموعة بلا نقاط.

المصدر : الوطنية