شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، تداول مكثف لفيديو يظهر من خلاله رجل يقال بأنه قاضي يتراقص ويتمايل بأحد الأماكن العامة حيث تم تصويره عبر كاميرة جوال أحد المتواجدين في المكان.

وبحسب وسائل إعلام مصرية ، فإنه تم تقديم بلاغ بحق القاضي (م.م) الذي ظهر في الفيديو، بسبب فيديو الرقص المتداول والذي يمس بهيبة القاضٍ بل والقضاء ايضًا وهو ما يستدعى سرعة التحقيق في الواقعة تلك من قبل المصادر المتخصصة وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

وبحسب "المصري اليوم" فإن طليقة القاضي صاحب فيديو الرقص، سبق واتفق مع أحد أصدقائه لسرقة سيارتها بهدف ابتزازها، والانتقام منها عقب طلبها الطلاق.

وقالت «اسماء.س.ك» في بلاغ تقدمت به للنائب العام ضد القاضي وصديقه وحمل رقم ٣١٢٧ عرائض بتاريخ ٥ سبتمبر الماضي، إنها فوجئت بقيام طليقها القاضي المذكور وقد اتفق مع صديق له يدعي حسام على سرقة سيارتها، وطلب مبلغ مالي كبير لاعادتها، وأنها حصلت على تسجيل بالصوت والصورة لعملية السرقة التقطته كاميرا خاصة بأحد المحال التجارية بالهرم.

وأضافت في بلاغها أنها حررت محضرا بالواقعة يجري التحقيق فيه حاليا بنيابة الهرم بالإضافة إلى تقديمها شكوي رسمية ضده بالتفتيش القضائي بمجلس الدولة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، مشيرة إلى أنها تريد سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد طليقها وصديقه في تلك الوقائع وإعادة حقها.

المصدر : وسائل إعلام مصرية