هل تعرضت لموقف استقبال رسائل محذوفة عبر تطبيق التراسل الفوري "الواتساب"، قبل التمكن من قراءتها، وخاصة عندما تكون من جانب أشخاص أصحاب أهمية بالنسبة إليك.

فإذا كنت تشعر بالفضول لمعرفة الرسائل التي قام الآخرين بحذفها أو أحد أعضاء الدردشات الجماعية على تطبيق المراسلة واتساب، قبل أن تتمكن من قراءتها.

 

Image

 

"الوطنية" تستعرض لكم بعض التطبيقات الهامة التي تساعدك على قراءة الرسائل المحذوفة بسهولة :-

1. تطبيق WhatsApp Removed +:

هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي Google Play، عندما يكتشف التطبيق تغييرًا أو إصدارًا لإشعار أو حذف رسالة، فسيبلغك على الفور ويقوم بعمل نسخة احتياطية من الرسالة.

ولكن لكي يقوم تطبيق WhatsApp Removed +، بهذا يجب أن تمنحه الإذن للوصول إلى محادثاتك على واتساب أولا، ومن المهم أن تعرف أنه يعمل فقط مع الرسائل النصية، ولا يحتفظ بنسخة احتياطية من الصور أو مقاطع الفيديو أو الملاحظات الصوتية المحذوفة.

2. تطبيق Notisave:

هذا التطبيق أيضًا متاح على جوجل بلاي Google Play وهوا يقوم بيحفظ الإشعارات من هاتفك المحمول، مما سيسمح لك بقراءة رسائل واتساب WhatsApp المحذوفة، ولكنه مثل التطبيق السابق، يعمل فقط على استعادة الرسائل النصية المحذوفة فقط.

وعلى هواتف آيفون، سيساعدك هذا التطبيق على قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب ولكن يجب أولا تمكين ميزة النسخ الاحتياطي لرسائل تطبيق واتساب، وقم بإلغاء تثبيت تطبيق Notisave وتثبيته مرة أخرى.

 

المصدر : وكالات