تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية فيديو رقص لراقصة، وهي ترقص على أغنية المهرجانات "إخواتي" وسط تفاعل ضخم وكبير من قبل الكثيرين، الذين قاموا بمشاركة الفيديو، ليصل إلى التريند المصري.

الفيديو المتداول والذي تم تصويره بأحد مراكز التجميل وسط جلسة نسائية وصورته إحدى المتواجدات بالمركز عبر كاميرة الجوال، لاقى ترجيب كبير من قبل الكثيرين الذين تساءلوا عن الفتاة التي تظهر في الفيديو، مما يجعلها قد تكون مطلوبة في أعمال فنية مقبلة مثل التي يقدمها المنتج أحمد السبكى، وكذلك قد يزيد أجرها بنسبة كبير سواء في الملاهى الليلة أو الأفراح.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الفتاة الظاهرة في الفيديو هي الراقصة البرازيلية "لوردينا" تتواجد في مصر منذ مايقرب من 4 سنوات عملت خلالها ببعض أماكن السهر في شرم الشيخ والساحل الشمالى.

 

 

وقبل قدومها إلى مصر، كانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل حتى جاءت القاهرة لتحترف الرقص الشرقى، وتصبح من المدربات له، فضلا عن انتشارها بشكل كبير في الملاهى الليلية، خاصة وأنها كانت تتقاضى أجر قليل ولها معجبيبن كثير بهذه الملاهى.

وتستعد الراقصة البرازيلية لورديانا لتصوير فيديو كليب أغنية "خدلك باكو" من غناء الفنان إياد جمال، والذي سيتم طرحها قريبًا، حيث سيتم إذاعتها على عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت الراقصة لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

المصدر : الوطنية